2010/04/30

سقطة أخرى ... لا مشكلة ...

بسم الله الرحمن الرحيم











أمشي ... وأمشي ... وأمشي ..







تتخلل مشي سقطة .. تلو سقطة .. تلو سقطة ..







وتتوالى السقطات ..







أشعر بالألم لا أخفيكم ذلك ..







ولكن الجميل ..أنني أحاول النهوض بعد كل سقطة ..







لأفكر في اكمال المسير ...







تراودني بعض الأحلام ... والامنيات .. أنني رغم هذه السقطات .. قد أصل أولا سابقا غيري ..







ولم لا ؟!









من لي بمثل مشيك المدللِ = تمشي الهوينا وتجيء في الأولِ















تبا لك أيتها العثرات .. وسحقا لك أيتها السقطات ..







لم أرك فيك أية فائدة !!







لا لا .. بل إنني أرى فيك ثمة فائدة .. واحدة ...







وهي أنك تخبرينني بأنني أسير في الطريق الصحيح .. !!







عجبا ؟!







نعم إذ لو أنني أسير في الطريق الخطأ لما سقطت ... أبدا أبدا !!







أخخخخخخخ







إنها سقطت أخرى ..







ولكنني لاأشعر بألم تلك السقطات ..







أتدرون لماذا ؟!







لأنني بعد كل سقطة .. أفكر في كيفية النهوض ومواصلة المسير ..







تقبلوني هكذا ..























أخوكم / منصور الغايب



30/6/2008

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق