2010/05/01

الكويت دولة سنية ياسيادة النائب ...

بسم الله الرحمن الرحيم





لا يخفى على متتبعي الوضع السياسي في دولة الكويت مايدور حاليا من جدل واسع بين نواب محلس الامة بصفيه .. السنة من جهة ... والشيعة من جهة ... إزاء تصريحات وزيرة التربية حول تعديل المناهج الدراسية .



تلكم المناهج الدراسية التي يريدون تعديلها ما هي إلا قواعد شرعية مستخرجة من كتاب الله عز وجل وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .



أتعلمون ما الذي يريدون تغييره ؟!



يريدون حذف أي عبارة تدل على حرمة الطواف بالقبور ... وحرمة الذبح لغير الله ... وحرمة الحلف بغير الله .. ببساطة ... حذف كل ما يدعو لتوحيد الألوهية .. والاكتفاء بتوحيد الربوبية .. الذي كان يؤمن به حتى أبو جهل ... لعنه الله ..



لقد نسي أولئك القوم أو تناسوا .. أن دولتنا دولة سنية .. وليست شيعية .. وأن الشيعة فيها أقلية كفل لهم الدستور حق المعيشة بيننا .. شريطة أن يلتزموا الادب .. وأن لا تطول ألسنتهم .. فيطالبوا بما لايحق لهم المطالبة به .



إلا يرى اولئك الشيعة الذين ضجت بأصواتهم جنبات البرلمان بعد أن وصل عددهم إلى تسعة نواب بمباركة حكومية لم تخل من مساعدات إبان الانتخابات ألا يرون أوضاع إخواننا السنة في ايران ؟!



الذين يمجدونها ويباركونها ليل نهار ويجددون البيعة لملاليها ...



ايران التي يقتل فيها السني على الهوية .. وعلى الاسم ... ولا يوجد في طهران بأسرها مسجد سني واحد ...





يانواب الشيعة .. شئتم أم أبيتم .. فالكويت سنية .. سنية .. سنية ... ومدارسنا تدرس التوحيد ... الخالص .. النقي من شوائبكم الشركية ...



فإن أعجبكم .. فأهلا وسهلا بكم .. وإن لم يعجبكم .. فأغلقوا أفواهكم ... وأجلسوا أبناءكم في بيوتكم .. أو هاجروا من بلاد الكفر ((الكويت)) إلى بلاد الاسلام ((ايران))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق