2010/05/01

أبحث عن نفسي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





عندما يضيع منك شئ ما فإنك تحاول البحث عنه حيث فقدته ...





وتجتهد في البحث وتطلب مساعدة من قريب أو حبيب ... لاسيما إذا كان المفقود ثمينا .. إما لقيمته المادية ... أو المعنوية ...





المصيبة العظمى ... أن يكون المفقود هو أنت ... نفسك ...





نعم ... لا تتعجبوا ...!!





أحس بأنني فقدت نفسي ... وأنا أحاول البحث عنها ...



وكثير منّا فاقد نفسه ... والبعض يتغافل ... والبعض غافل ...



في كثير من الأحيان أحن إلى نفسي فأحاول البحث عنها في مواطن كانت تتواجد فيها دائما ...



أبحث عن نفسي التي كانت مجتهدة ... في طاعة الله ..



أبحث عن نفسي التي كانت ودودة محبة للناس ....



أبحث عن نفسي التي كانت تدفعني إلى الخير وتحضني عليه ..



أبحث عن نفسي التي تصدني عن الشر وتبعدني عنه ...



أبحث عن نفسي الطيبة ...



أبحث عن نفسي التي أضعتها قبل سنوات ...



ولاأعرف أين ضاعت وكيف ضاعت ... لأن ضياعها جاء تدريجيا ... فقد تسللت مني تسللا لم أكن أشعر معه بضياعها مني !!



ترى ما العمل ... وما الحل ؟!



كيف السبيل إلى نفسي ؟!



إنني أبحث عني ... فمن وجدني .... فليخبرني ...





ساعدوني ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق