2010/10/12

ملكة مملكة الـ (حاء) ...

ياحبيبتي ...



يا أجمل الجميلات ...



قولي لي بربك ... ما علاقتك بحرف الـ حاء ..؟!



أراه استحوذ عليك ... فأضفى عليك رونقا ....



أو قولي ... استحوذت عليه ... فجعلت له قيمة ... عن باقي الحروف ..



يتراقص طربا ... في أول حروف اسمك ...



يزهو وهو يتوسط .. قولي لك أحبك ...



يتنقل معك أينما كنت ... في محمولك ...



يزورك وأنت نائمة في حلمك ...



ويستقبلك حين تصحين من نومك ...



يطيب مع طيب حياتك ...



ينتظرك معي عندما تتأخرين ... وأقول لك .. كنت أحاتيك ...



لا يغيب عن مزاحك ....



ويتواجد ... وقت غضبك ... عن طريق صياحك ..



حتى في حواراتنا .... يكون دائما في صفك ...



يحضر ليدافع عنك .. حينما تقولين لي .. كلامك مو صحيح ..



يرسم على وجهك ابتسامة الرضا .. حين تؤيدينني ... وتقولين لي صح ..



يشفع لي عندك ... حينما أعتذر عن خطإ فتقولين لي .. سامحتك ..



يطير معك فوق هامات السحب ..



يسافر معك .. في صحراء فكري ... ليحول معك إلى حقول خضراء ..



معك .. في حيرتك ... في استراحتك ... في تنحنحك ... في .. ضحكك ... في .. حزنك ... في أفراحك ... وأتراحك ... في ... تسبيحك ... وتحميدك .. في حوقلتك ... في صباحك ... في .. حمرة شفتيك ... وحور عينيك ... واحمرار خديك .. وحيائك ... وتحملك للمصائب ... وتحريك لسانك ... وحسن بيانك ..



والأغرب من هذا كله ..



أنّه يتألم معك .. حينما أقرصك ... بمزح .. لتصيحي ... أحححححح



أحبك ... ويحبك معي .. حرف ال (حاء) ..



يا ملكة مملكة الـ (حاء) ...
















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق